محمد عودة: أحمد علي سدد ركلة الجزاء أمام الزمالك برعونة.. ووقعت عليه عقوبة فورية



أكد محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أنه قام بتوقيع عقوبة فورية على أحمد علي كامل مهاجم فريقه بعدما أهدر ركلة جزاء أمام الزمالك برعونة غريبة.

وأهدر أحمد علي ركلة جزاء تم احتسابها لفريقه قبل نهاية شوط المباراة الأول أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وحقق فيها الفريق الأبيض الفوز بهدف دون رد.

وقال محمد عودة خلال حديثه عبر أون تايم سبورتس بعد نهاية المباراة: "قبل المباراة تحدثت مع لاعبي المقاولون أنني متخوف منهم وليس من فريق الزمالك، تخوفي كان بسبب فقد الكرة وقت بناء هجمة لنا فهذا سيشكل علينا هجمات مرتدة خطيرة وهو ما حدث، الزمالك لم يشكل أي خطورة علينا سوى من الكرات التي فقدناها أثناء بناء الهجمات".

وأضاف: "أحمد علي كان من أفضل اللاعبين في الشوط الأول، ولكنني قمت بمعاقبته وتبديله بعدما أهدر ركلة الجزاء، وهذا لأنني تحدثت مع اللاعبين منذ يومي الأول عن ضرورة تسديدة ركلة الجزاء بشكل قوي حتى إذا لم تسكن الشباك ولكن يجب أن تسددها بشكل قوي".

وأكمل: "بعد حديثي مع اللاعبين الشيمي ومحمد سمير أهدرا ركلتي جزاء بنفس الطريقة وأبلغت اللاعبين أن أي لاعب سيسدد ركلة الجزاء بشكل ضعيف سأقوم بتبديله وخصم مبلغ مالي منه، أحمد علي رقم 1 عندي في ضربات الجزاء المفروض يدخل يحطها بكل قوة حتى لو هتضيع لكن هو حطها بكل رعونة".

وأتم محمد عودة حديثه: "بين الشوطين قولت لأحمد علي أنت أفضل لاعب في مباراة اليوم، لكن هطلعك وهخصم منك فلوس، هو لازم يتعلم لما المدير الفني يقول حاجة لازم تتعمل".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر