مسلسل لا ينتهي.. عمرو الشناوي يتغافل خطأ فادح ويرفض إعادة ركلة جزاء ضد الزمالك



يتواصل مسلسل الأخطاء التحكيمية ضد خصوم الزمالك بلا توقف، وذلك بعدما شهدت مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب خطًا جديدًا وثانيًا في اللقاء نفسه.

ويواجه الزمالك مساء اليوم الثلاثاء فريق المقاولون العرب على ملعب ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من الدوري، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة 60 لتقدم الأبيض بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول حصول المقاولون العرب على ركلة جزاء واضحة، بعد عرقلة لويس هينيستروزا داخل منطقة الجزاء من المدافع حسام عبد المجيد.

ونفّذ أحمد علي كامل ركلة الجزاء لكنه أهدرها برعونة شديدة في يد الحارس محمد عواد، إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت تحرك حارس الزمالك من خط المرمى قبل تسديد الكرة، وهو ما يستوجب إعادة الركلة.

ورفض عمرو أحمد الشناوي، حكم تقنية الفيديو استدعاء أمين عُمر، حكم الساحة لمراجعة الحالة أو إبلاغه مباشرةً بضرورة إعادة الركلة بعد تحرك عواد من أمام الخط، ودخول لاعبي الفريقين لداخل المنقطة قبل تنفيذه الركلة.

ولا يعد ذلك هو الخطأ التحكيمي الوحيد ضد خصوم الزمالك، بل إنه مسلسل طويل من الأخطاء، تزداد حلقاته في كل جولة من مسابقة الدوري، وشهد لقاء الليلة نفسه رفض احتساب ركلة جزاء للمقاولون العرب في الدقيقة السابعة.

يُذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري العام بشكل مؤقت قبل بداية هذه المباراة، برصيد 51 نقطة من 23 لقاء، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 20 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر