مسرحية تحكيمية في العيد.. عمر والشناوي يتجاهلان احتساب ركلة جزاء ضد الزمالك



شهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب الجارية ضمن منافسات الدوري العام مسرحية تحكيمية جديدة، بعدما طاقم الحكام احتساب ركلة جزاء واضحة ضد الأبيض.

ويواجه الزمالك مساء اليوم الثلاثاء فريق المقاولون العرب على ملعب ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من الدوري، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة 30 للتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة السابعة من أحداث اللقاء فرصة خطيرة للمقاولون العرب الذي بدأ المباراة ضاغطًا على دفاعات الزمالك، ليطالب لاعبو ذئاب الجبل بعد نهايتها بالحصول على ركلة جزاء.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية وجود عرقلة من أشرف روقا بالقدم على محمود عبد العزيز، لاعب المقاولون العرب، إلا أن عمرو الشناوي، حكم تقنية الفيديو أكد لأيمن عُمر، حكم الساحة عدم وجود أي مخالفة، وهو ما لباه الأخير فورًا، رغم وضوح الحالة أمامه من الأساس.

ولا يعد ذلك هو الخطأ التحكيمي الوحيد ضد خصوم الزمالك، بل إنه مسلسل طويل من الأخطاء، تزداد حلقاته في كل جولة من مسابقة الدوري.

يُذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري العام بشكل مؤقت قبل بداية هذه المباراة، برصيد 51 نقطة من 23 لقاء، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 20 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر