بعد تعادل الأهلي مع الجونة.. رئيس الزمالك للاعبيه: أنتم أفضل فريق في مصر حاليا



عقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي فريقه الأول خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووجه مرتضى منصور رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني في ظل ارتباط الزمالك بمنافسات هامة في بطولة الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر للموسم الماضي والموسم الحالي.

وأكد مرتضى في حديثه للاعبين الذي يأتي بعد يوم واحد من تعادل الأهلي أمام الجونة أن الفترة المقبلة تتطلب تركيزا شديدا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات.

وأضاف خلال حديثه مع اللاعبين: "يجب التركيز على مباراتي المقاولون و غزل المحلة المقبلتين بالدوري، ونفس الأمر أمام أي فريق نستعد لمواجهته في الدوري".

وتابع رئيس الزمالك: "عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي نتائج للمنافس، ويجب التركيز في مبارياتنا فقط، والمنافسين الذين نواجههم لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة".

وأتم مرتضى منصور الذي قرر صرف جزء من المستحقات للاعبيه حديثه قائلًا: "أنتم الفريق الأفضل في الكرة المصرية الأن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه في المباريات الأخيرة".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري العام بشكل مؤقت، إذ أصبح للأهلي بعد تعادله الأخير فرصة وحيدة من أجل خطف الصدارة، وهي الفوز في مباراتيه المؤجلتين، ليستفيد بقاعدة المواجهات المباشرة.

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر