طريق الزمالك – بيراميدز يفلت من ريمونتادا سيراميكا كليوباترا في كأس مصر



أفلت بيراميدز من عقبة سيراميكا كليوباترا، بعدما تغلب عليه مساء اليوم الأربعاء بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت لحساب منافسات ثمن نهائي كأس مصر.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية من جانب بيراميدز.

وتقدم بيراميدز في النتيجة بالدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة انتهت بعرضية من وليد الكرتي في الجهة اليمنى قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 68، تمكن بيراميدز من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة من رمضان صبحي ارتطمت في دفاع سيراميكا وتحولت إلى وليد الكرتي الذي قابل الكرة بتمريرة بالعرض، ليضعها إسلام عيسى في الشباك بسهولة.

وتمكن سيراميكا كليوباترا من إحياء آماله في اللقاء سريعًا، حيث سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69، بعد انفراد من شادي حسين الذي مرر كرة إلى البديل حمزة مجدي، ليسكنها في شباك أحمد الشناوي.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء بطاقة حمراء في وجه محمود البدري، لاعب سيراميكا كليوباترا، ليكمل فريقه اللقاء منقوصًا، وهو نفس الحال لبيراميدز الذي تعرض لاعبه إسلام عيسى لإصابة بعد استنزاف كل التبديلات.

وحاول سيراميكا كليوباترا مرارًا وتكرارًا في اللحظات الأخيرة من اللقاء من أجل إدراك التعادل، ولاحت له فرصة بعد الحصول على ركلة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء، إلا أنه لم يتم استحسان كل هذه الفرص، وانتهى اللقاء بتأهل بيراميدز الذي يتواجد الزمالك في طريقه نحو المباراة النهائية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر