موقف عبد القادر وبيرسي تاو من لقاء القمة في نهائي الكأس



يفتقد الفريق الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي واحدة من مفاتحيه الهجومية في ظل غياب الثنائي أحمد عبد القادر وبيرسي تاو، بعد الإصابة التي تعرضا لها في وقتٍ لاحق.

ويستعد النادي الأهلي لخوض العديد من المواجهات الهامة في الأسابيع القليلة المقبلة، على رأسها مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، المُقرر إقامتها يوم 21 يوليو الجاري بملعب ستاد القاهرة.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد عبد القادر بنسبة كبيرة سيكون قادرًا على المشاركة في لقاء القمة بنهائي كأس مصر، إذ يتم تجهيزه في الوقت الحالي ليكون جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة الزمالك.

وكان أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أكد قبل أيام قليلة أن أحمد عبد القادر يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيشارك في التدريبات الجماعية، بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وحسب ما توصل إليه El-Ahly.comبشأن حالة بيرسي تاو، فإن الجنوب إفريقي مازال في مرحلة العلاج من إصابته حتى الآن، ومازال أمامه بعض الوقت للتعافي منها، ولم يتحدد موقفه من لقاء القمة، وإن كان بعيدًا نوعًا ما عن اللحاق بها، وفقًا للوضع الراهن.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن قبل أسبوعين إصابة بيرسي تاو بمزق في العضلة الأمامية، وحاجته لفترة علاجية قد تمتد إلى شهر تقريبًا.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر