خياران أمام الأهلي لتحديد مصير الشحات بعد الإصابة



متابعة أمجد الغنيمي

ألقت الإصابة بقطع في غضروف الركبة التي تعرض لها حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بظلالها على مصير جناح المارد الأحمر خلال الأشهر المقبلة.

وعلم El-Ahly.comأن حسين الشحات أصبح أمام خيارين لا ثالث لهما في طريقة العلاج للتعافي من الإصابة، وإحدهما ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة الأمد، قد تهدر عليه فرصة المشاركة في الدور الأول من الموسم المقبل.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن حالة الشحات قد تم عرضها على أحمد عبد العزيز، أحد أشهر الأطباء المتخصصين في إصابات الملاعب بمصر، وأكد أنها ستحتاج لعملية جراحية لتخييط الغضروف.

ووفقًأ لما ورد لـ El-Ahly.comفإن الاتجاه لتخييط غضروف الركبة سيلزم الشحات بالابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أشهر، مثلما حدث في عام 2020 مع حمدي فتحي.

وحسب ما توصل إليه El-Ahly.comفإن الشحات رفض اتجاه تخييط الغضروف، وفضّل إجراء عملية جراحية لاستئصال الجزء المقطوع في الغضروف، وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين شهر ونصف إلى شهرين فقط، وذلك لرغبته في العودة سريعًا للفريق.

ولم يتحدد إلى الآن من قِبل الجهاز الطبي للأهلي مصير حسين الشحات، سواء بإجراء جراحة لتخييط الغضروف أو لاستئصال الجزء المقطوع، كما لم يتحدد مكان إجراء العملية الجراحية، إلا أنه وفي الأغلب سيطير اللاعب إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام المقبلة لإجراء الجراحة هناك.

وكان El-Ahly.comقد أكد أمس الثلاثاء أن حسين الشحات تعرض لإصابة قوية عبارة عن قطع في غضروف الركبة، وهو ما يستلزم إبعاده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

طالع أيضًا..

لم تكن مفاجئة.. El-Ahly.com يرصد التفاصيل الكاملة لإصابة حسين الشحات

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر