وكيل ميكيسون يكشف حقيقة العروض.. «وماذا إن رحل عن الأهلي؟ »



كشف ثاتو ماتوكا، وكيل أعمال لويس ميكيسوني، جناح الأهلي حقيقة الأنباء التي تردد في الآونة الماضية عن وجود اهتمام من أندية خارجية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية جنوب إفريقية قد أشارت إلى أن نادي كايزر تشيفز قدم عرضًا للأهلي وصلت قيمته لـ 300 ألف دولار من أجل التعاقد مع لويس ميكيسون، وسط منافسة من جانب سيمبا التنزاني، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وقال ثاتو ماتوكا في تصريحات لصحيفة إديسكي تايمز الجنوب إفريقية: "كايزر تشيفز لم يتواصل معي، أنا أيضًا لم أعرضه عليهم كما تردد.. كل هذا لم يحدث".

وأضاف وكيل لاعب الأهلي: "سيمبا لم يتصل بي أيضًا ولا يانج أفريكانز من تنزانيا. لم نسمع أي شيء عن حقيقة الأنباء".

وأتم ماتوكا تصريحاته قائلًا: "إذا غادر ميكيسون النادي الأهلي، فإن الهدف بعد ذلك، هو نقله إلى إحدى فرق شمال إفريقيا.. في العموم لم يتصل بنا أحد من أي من تلك الأندية الثلاثة".

وذكرت الصحيفة: "نأى ماتوكا بنفسه عن الرد على احتمالية رحيل ميكيسون المحتمل عن الأهلي، فيما قال مصدر مقرب من النادي أن اللاعب ليس في عجلة من أمره بشأن مستقبله، والمدرب الجديد ريكاردو سواريش لم يشر إلى أنه ليس جزءًا من مستقبله".

وكان الأهلي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع الجناح الموزمبيقي ميكيسون، الذي يعاني من إصابة قوية في الفترة الحالية قادمًا من سيمبا التنزاني، وخاض البالغ من العمر 26 عامًا 18 مباراة فقط مع المارد الأحمر هذا الموسم، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر