تقييم الجماهير.. فشل جماعي وسقوط مدوي للاعبي الأهلي أمام الجونة



فشل جميع لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي في الظهور بمستوى جيد خلال لقاء الجونة الذي أُقيم ضمن منافسات الدوري العام، وفقًا لرؤية جماهير القلعة الحمراء.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الجونة، في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء بملعب خالد بشارة في الغردقة، والمؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري.

ولم ينجح أي لاعب في صفوف الأهلي من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، في ظل المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق في أولى مباريات المدرب الجديد ريكاردو سواريش بالدوري العام.

ونستعرض في السطور القادمة تقييم الجماهير لأداء أبرز 3 لاعبين في اللقاء:

زياد طارق:

على الرغم من مشاركته في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أنه أكثر من انتزع إعجاب الجماهير في اللقاء بفضل تمريراته السحرية التي كادت أن تسفر عن هدفين، لم يتم استحسان استغلالهما، ليتصدر قائمة الأفضل بين لاعبي الأهلي في المباراة بنسبة تقييم 4.7 .

محمد الشناوي:

جاء حارس الأهلي في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير بنسبة تصويت بلغت 3.8، بعدما نجح في إبعاد أكثر من فرصة خطيرة لفريق الجونة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

أيمن أشرف:

جاء مدافع الأهلي في المرتبة الثالثة بقائمة الأفضل في تقييم الجماهير بنسبة تصويت 3.22، بعدما شارك في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي، وإبعاد أكثر من فرصة خطيرة لفريق الجونة، والمشاركة في بناء فرص وهجمات المارد الأحمر.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر