الأهلي: «بديل سواريش» جاهز.. ولم نفاوض هؤلاء



أكد النادي الأهلي أنه يملك قائمة طويلة من المدربين المرشحين لتدريب المارد الأحمر حتى بعد الإعلان عن تعيين ريكاردو سواريش، مدربًا جديدًا للفريق الأول.

وقال عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي: "عملية اختيار سواريش ؟ أنا لا أتابع ردود الفعل، ولكن استطيع أن أؤكد أن 99.9% من الأسماء التي تم تداولها في الإعلام لم نتطرق إليها من الأساس".

وأضاف في تصريحات عبر إذاعة ميجا اف ام: "أعددنا منذ وقت طويل معايير اختيار المدرب الجديد للفريق، وعلى هذا الأساس قمنا بترشيح 30 اسمًا منذ أغسطس العام الماضي".

وتابع: "اسم واحد فقط إلى جانب 3 آخرين وصلوا لمرحلة التصفية في عملية اختيار المدرب الجديد للأهلي. قائمة المدربين الطويلة التي أعددناها نتابعها على مدار السنة".

وأكمل: "هذه القائمة مستمرة على مدار العام، حتى مع وجود مدرب جديد، لأي ظرف قد يحدث.. ويجب أن نؤكد أن هناك متغيرات نضعها في الاعتبار في هذه العملية مثل امتداد الموسم".

وأتم عمرو شاهين قائلًا: "في شهر مايو الأهلي خاض نهائي دوري ابطال افريقيا، وحينها يكون المدربون حسموا موقفهم مع أنديتهم، وهذا يعطي فرصة لعدد كبير من المدربين (كان عليهم العين) أن ينتقلوا لتدريب فرق أخرى.. هذا متغير يجب أن نضعه في الحسبان".

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول خلفًا لبيتسو موسيماني الذي رحل عن القلعة الحمراء منتصف شهر يونيو الماضي، بعد عام ونصف قضاهم مع النادي.

طالع أيضًا..

الأهلي: نجهز «خليفة موسيماني» قبل 10 شهور من رحيله

الأهلي: أنهينا التعاقد مع سواريش بعد أسبوع من رحيل موسيماني

لأول مرة.. «نظام النقاط» حسم تعاقد الأهلي مع سواريش

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر