الأهلي: أنهينا التعاقد مع سواريش بعد أسبوع من رحيل موسيماني



أكد عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء نجحت في إنهاء التعاقد مع ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول بعد أسبوع واحد من رحيل بيتسو موسيماني.

وقال شاهين في تصريحات إذاعة ميجا اف ام: "حددنا منذ وقت طويل معايير اختيار المدرب الجديد للأهلي، وبالفعل رشحنا على هذا الأساس 30 اسمًا لتدريب الفريق منذ أغسطس العام الماضي".

وأضاف: "البعض قد يتساءل لماذا نرشح مدربين وموسيماني كان موجودًا ! سأرد وأقول أن هذا لم يكن له علاقة بموسيماني، وإنما كان له علاقة أننا كإدارة نادي نريد أن نكون على أتم جاهزية في أي وقت".

وتابع: "هذا الأمر أفادنا كثيرًا في الموقف الذي مررنا به مؤخرًا –رحيل موسيماني- ولم نأخذ وقتًا طويلًا بالفعل في اختيار البديل، وأعتقد أن توقيت الإعلان عن التعاقد مع سواريش كان (معقول جدًا) ".

وأكمل شاهين الذي شارك في اللجنة الثلاثية لاختيار المدير الفني الجديد للأهلي: "بعد رحيل موسيماني لم نأخذ وقتًا في تحديد المدرب الجديد.. فقط بعد أسبوعيم كنا قد أعلنا عن التعاقد مع سواريش".

وأتم عمرو شاهين تصريحاته قائلًا: "أريد أن أوضح أننا قمنا بالإعلان عن التعاقد مع ريكاردو سواريش بعد أسبوعين من رحيل موسيماني، ولكن في الحقيقة (احنا كنا مخلصين قبلها بأسبوع) ".

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول خلفًا لبيتسو موسيماني الذي رحل عن القلعة الحمراء منتصف شهر يونيو الماضي، بعد عام ونصف قضاهم مع النادي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر