خطوة جديدة في الملاعب «للهارب التائه» سليماني كوليبالي



اتخذ سليماني كوليبالي، الهارب من النادي الأهلي قبل عدة سنوات خطوة جديدة في مسيرته بملاعب كرة القدم، بعدما أعلن انضمامه لنادي كارميوتيسا القبرصي.

وأعلن سليماني كوليبالي مساء اليوم السبت انضمامه بشكل رسمي لفريق كارميوتيسا الناشط في دوري الدرجة الأولى القبرصي، لتستمر مسيرة اللاعب الإيفواري في الهبوط.

ونشر كوليبالي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور من خلال توقيعه لعقود الانضمام لصفوف كارميوتيسا، وعلّق عليها: "أنا سعيد بالعودة إلى أوروبا والتوقيع مع نادي كارميوتيسا في الدرجة الأولى القبرصي".

وأضاف البالغ من العمر 27 عامًا: "أنا مستعد للعمل الجاد ومساعدة الفريق على النجاح في الدوري.. أود أن أشكر وكيل أعمالي وأخي أليساندرو بيزولي".

ومنذ هروبه من النادي الأهلي في صيف 2017، ظهر سليماني كوليبالي كالتائه بين الملاعب، إذ انتقل في أغسطس 2018 إلى باتريك سيثتل الناشط في دوري الدرجة الثانية الأسكتلندي، ثم انضم إلى النجم الساحلي التونسي في العام التالي.

وعانى كوليبالي على مدار الـ 5 أعوام الماضية من قلة مشاركاته في الملاعب، في ظل المطاردة المستمرة من النادي الأهلي للحصول على حقوقه جراء فعلة هروبه من القلعة الحمراء، إذ قام الفيفا بتغريم المهاجم الإيفواري مليون و436 ألف دولار.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر