طريق الأهلي – المقاولون العرب يعبر الجونة في 12 دقيقة بثمن نهائي كأس مصر



تأهل المقاولون العرب لربع نهائي كأس مصر في نسخة الموسم الجاري، وذلك بعد الفوز على الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، في افتتاحية مباريات دور الـ 16.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من أصحاب الأرض.

واستغل المقاولون العرب النقص العددي الذي عانى منه الجونة على مدار 50 دقيقة كاملة، حيث أشهر حكم اللقاء محمود ناصف البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد رزق بالدقيقة 40 من الشوط الأول.

وتمكن المقاولون العرب من التقدم في النتيجة بالدقيقة 62 عن طريق اللاعب لويس هينستيروزا، بعد كرة عرضية من كريم مصطفى قابلها أحمد علي بتسديدة توجهت إلى الكولومبي البديل ليودعها في الشباك.

ونجح المقاولون العرب من مضاعفة النتيجة بعد 12 دقيقة فقط، حيث تمكن اللاعب عُمر بسام من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 74، بعد عرضية متوسطة الارتفاع من هينستيروزا قابلها بسام بتسديدة متقنة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يتأهل المقاولون العرب لربع نهائي كأس مصر في نسخة الموسم الجاري لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي ومصر المقاصة، التي تُقام يوم 14 أغسطس المقبل.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر