رسميا - توتنهام يضم ريتشارليسون من إيفرتون



أعلن نادي توتنهام الإنجليزي صباح اليوم الجمعة عن تعاقده رسميًا مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون قادمًا من نادي إيفرتون لتدعيم صفوف الفريق حتى عام 2027.

شارك ريتشارليسون ، 25 عامًا ، في 173 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وسجل 48 هدفًا، خلال فترات مع واتفورد وإيفرتون منذ انتقاله من فلومينينسي في أغسطس 2017.

ولد المهاجم متعدد الاستخدامات في نوفا فينيسيا ، وبدأ مسيرته مع الشباب في ناديي ريال نورويست وأمريكا فوتيبول كلوب قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية في يوليو 2015.

انضم إلى فلومينينسي في يناير 2016، وسجل 11 هدفًا في 46 مباراة وتم اختياره في فريق العام بعد مساعدة فريقه في الوصول إلى نهائي المسابقة في موسمه الثاني.

في أغسطس 2017، انتقل ريتشارليسون إلى واتفورد وفي أول موسم له ظهر في كل مباراة من مباريات الدوري الممتاز البالغ عددها 38 مباراة ، حيث انتقل إلى إيفرتون حيث سجل أول ظهور له بهدفين في التعادل 2-2 ضد وولفرهامبتون.

أنهى ريتشارليسون لقب الهداف المشترك لإيفرتون في جميع المسابقات في أول موسمين له على ميرسيسايد، ووصل إلى رقمين في ثلاثة من المواسم الأربعة التي قضاها مع إيفرتونمنذ انضمامه في يوليو 2018.

على الصعيد الدولي ، ظهر ريتشارليسون لأول مرة مع منتخب البرازيل في سبتمبر 2018، كبديل في الشوط الثاني في فوزهم 2-0 على الولايات المتحدة واستمر في 36 مباراة، وسجل 14 هدفًا.

تم اختياره في التشكيلة المكونة من 23 لاعباً والتي شاركت في كأس كوبا أمريكا 2019 ولأول مرة منذ عام 2007، فازت البرازيل بالبطولة، حيث سجل ريتشارليسون في المباراة النهائية ضد بيرو، تبع ذلك دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 التي أعيد جدولتها، ولعب ريتشارليسون دورًا حيويًا في فوز البرازيل بالميدالية الذهبية، حيث احتل المركز الأول في قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر