معلول: موسيماني كان يجب أن يرحل منذ مدة عن الأهلي



أكد نبيل معلول، المدير الفني للترجي التونسي أن قرار رحيل بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي تأخر بعض الوقت.

وقال معلول في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "تقييم فترة موسيماني مع الأهلي ؟ من المفترض أن موسيماني كان يرحل عن الأهلي منذ مدة".

وأضاف المدرب التونسي: "هذا لم يكن الأهلي الذي نعرفه.. نوعية لعب الأهلي والصعوبات التي كان يلقاها أمام الفرق في الدوري المصري جعلتنا نشعر وكأنه ليس الأهلي الذي نعرفه".

وتابع: "جمهور الأهلي ومصر ذواق، فمثلا هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر الأسبق كانت نتائجه رائعة لكنه تعرض للانتقادات، وذلك لأن الجمهور المصري ذواق ويحب أن تكون النتائج مصحوبة بأداء جيد، خصوصًا عندما تمتلك لاعبين مميزين".

وعن تعيين ريكاردو سواريش مدربًا جديدًا للنادي الأهلي، قال معلول: "أعرف سواريش، وأعلم أنه مدرب متميز جدًا ولديه أفكار كروية جدًا، وبارع من الناحية التكتيكية".

وأتم نبيل معلول تصريحاته قائلًا: "برغم ذلك، يجب أن ننوه أن الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك والترجي والوداد والرجاء يجب أن يكون مدربها ذو أعصاب من جديد، وصاحب شخصية قوية ويتحمل الصعوبات والانتقادات، وهذا لم يتوفر في موسيماني".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر