الأهلي يتنافس لحصد جائزة الأفضل في حفل الكاف.. وموسيماني يصارع كيروش



سيتنافس النادي الأهلي على حصد جائزة الأفضل في القارة الإفريقية هذا الموسم، وذلك في حفل الكاف المُقرر إقامته في دولة المغرب الشهر المقبل.

وسينافس الأهلي 9 أندية أخرى على هذه الجائزة، وهم الوداد والرجاء ونهضة بركان من المغرب، وتي بي مازيمبي الكونغولي، والاتحاد والأهلي طرابلس الليبيان، وبترو أتلتيكو الأنجولي، ووفاق سطيف الجزائري، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وكان النادي الأهلي صاحب الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية تُوج هذا الموسم بلقب السوبر الإفريقي على حساب الرجاء ووصل نهائي دوري الأبطال أمام الوداد الذي فاز باللقب، فيما تُوج نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية.

وفي سياق متصل، سيتنافس المنتخب المصري على جائزة الأفضل في حفل الاتحاد الإفريقي، إذ يصارع كل من منتخبات بوركينا فاسو والكاميرون والسنغال وجامبيا ومالي وتونس والمغرب وغينيا الاستوائية وجزر القمر.

وعلى صعيد المدربين، سيتنافس بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق على جائزة أفضل مدير فني في القارة السمراء، وسيصارع كارلوس كيروش، المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، وفلورين إيبنيجي، مدرب نهضة بركان، ووليد الركراكي، مدرب الوداد، وكامو مالو، مدرب بوركينا فاسو، وأمير عبده، مدرب موريتانا الحالي وجزر القمر السابق.

كما يتسابق على جائزة المدير الفني الأفضل كل من أليو سيسيه، مدرب السنغال، وماندلا نكيكازي، مدرب أورلاندو بايرتس، ووحيد خليلودزيتش، مدرب المغرب، وتوم سانتيفيت، مدرب جامبيا.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر