تقسيمات غير معتادة لأرضية التتش في مران الأهلي الأول مع سواريش



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي الحصة التدريبية لهم تحت قيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، والذي بدأ مهمته بشكل رسمي مع القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين مقبلين، ويصطحبه 5 مساعدين، بالإضافة لسامي قمصان، المدرب العام، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ، مديرًا للكرة.

وعلم El-Ahly.comأن سواريش سأل عن تفاصيل أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، وتناقش في ذلك مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comأن الجهاز المعاون لسواريش قام مع بداية الحصة التدريبية بتقسيم أرضية ملعب مختار التتش إلى أشكال غير معتادة، بعدها طولي وآخر عرضي.

ووفقًا لما توصل له El-Ahly.comأن مساعدي سواريش ركزوا خلال تقسيم الملعب قبل بداية المران بحوالي ساعة كاملة، على عمل مساحات صغيرة للدفاع والهجوم، وذلك لأداء اللاعبين لفقرة التقسيمة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بتروجت مساء السبت المقبل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها القديمة، إذ يتأهل الفائز لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

هذا ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بتقديم ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام والجماهير خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في الثانية ظهر غدًا الجمعة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر