سواريش يصارح جماهير الأهلي: ما تنتظروه لن يتحقق قريبا



صارح ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء بشأن تحسين مستوى المارد الأحمر على الصعيدين البدني والفني بشكل سريع في الفترة القادمة.

وقال سواريش في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم الخميس عقب الإعلان عن تعيينه مدرب جديد للأهلي: "اللاعب المصري من نوعية اللاعبين الموهوبين، ويأخذ قرارات جيدة أثناء المباراة".

وأضاف: "واضح أن أمامه طريق للتحسن في الأجزاء التكتيكية، والبرتغال مرت بهذه المرحلة وهي التحسن التكتيكي، ولكن في القريب العاجل سيكون هناك تطور جيد وطريق واضح للاعب المصري".

وواصل: "نعم شاهدنا أخر 3 مباريات للأهلي، وقمنا بتحليلها بشكل جماعي على مستوى الفريق وكذلك تحليلات أخرى على المستوى الفردي".

وتابع: "كان واضحًا أن الفريق يتمتع بعناصر جيدة جدًا وذات كفاءات فردية عالية جدًا، ويؤدون بشكل جيد في الملعب، ولكن هدفنا هو تحقيق مزيدًا من العمل الجماعي، ولابد جميعًا أن نسعى لنفس الهدف، وأن نبحر جميعًا في نفس الاتجاه، سواء من الإدارة أو اللاعبين أو الجماهير".

وأردف: "نعم الفريق سيؤدي مباراة كل 3 أيام، وهذا وقت قصير جدًا من أجل وضع التصحيحات اللازمة والخطط اللازمة من أجل التحسين.. سيكون أمامنا مباراة ثم استشفاء ثم استعداد يوم واحد ثم مباراة".

وأكمل: "علينا أن نتعرّف جيدًا كيف يعمل النادي من الشكل الداخلي، وكيف نستطيع أن نستغل كل هذا من أجل تحقيق الفوز.. الأهلي هو نادي يدخل كل مبارياته من أجل الفوز وهذا هدفنا ووعدنا".

وأتم: "في المباريات الأولى سيكون واضحًا أن هناك مجهودًا بدنيًا ظاهرًا على الفريق، وهذا أمر طبيعي، ولكن هدفنا مستقبلا أن نكون فريقا قويًا ويلعب بشكل قوي وبجدية ويمتلك الكرة في ملعب الخصم، ويتحكم في مجريات المباراة، ولكن هذا ليس بالقريب، لأنه سيتم خطوة بخطوة".

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين مقبلين، ويصطحبه 5 مساعدين، بالإضافة لسامي قمصان، المدرب العام، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ، مديرًا للكرة.

هذا ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بتقديم ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام والجماهير خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في الثانية ظهر غدًا الجمعة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر