تقييم الجماهير - فشل جماعي للاعبي الأهلي بمباراة سموحة



فشل جميع لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي في الظهور بمستوى جيد خلال لقاء سموحة بالدوري، وذلك وفقًا لرؤية جماهير القلعة الحمراء.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة مفاجئة بالخسارة أمام سموحة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أمس الأربعاء بملعب ستاد الإسكندرية، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري.

ولم ينجح أي لاعب في صفوف الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، في ظل المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق خلال اللقاء، وفقدان 3 نقاط ثمينة.

ونستعرض في السطور القادمة تقييم الجماهير لأداء أبرز 3 لاعبين في اللقاء:

طاهر محمد طاهر:

جاء لاعب الأهلي في المرتبة الأولى بقائمة الأفضل من صفوف المارد الأحمر في لقاء سموحة، وذلك بنسبة تصويت بلغت 4.92، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول، وساهم في عدة فرص للفريق، وشارك في أكثر من مركز.

حسام حسن:

رغم ظهوره لعدد دقائق قليل في اللقاء، لكن مهاجم الأهلي جاء في المرتبة الثانية بنسبة تصويت بلغت 3.9، بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني للفريق، وشارك في بناء هجمات المارد الأحمر.

محمد هاني:

عاد الظهير الأيمن للأهلي للظهور في قائمة الأفضل بمباريات الفريق رغم عدم تحقيقه نسبة النجاح، واكتفى بالحصول على نسبة تقييم بلغت 3.6، بفضل عرضياته ومراوغاته في الجهة اليمنى، والتي شكلت خطورة كبيرة.

لمشاهد التقييم كاملًا

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر