في حضور الخطيب.. تفاصيل المران الأول لريكاردو سواريش مع الأهلي



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي أولى حصصهم التدريبية تحت قيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، والذي بدأ مهمته بشكل رسمي مع القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين مقبلين، ويصطحبه 5 مساعدين، بالإضافة لسامي قمصان، المدرب العام، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ، مديرًا للكرة.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية أبرز ما شهده مران الأهلي الأول مع سواريش:

جلسة مع اللاعبين

اجتمع ريكاردو سواريش مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وذلك من أجل التعرف عليهم، وللتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة. كما حرص رفقة جهازه المعاون على عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

مران بدني

قاد ريكاردو سواريش بصحبة، بيدرو جيميرايش مخطط الأحمال، اللاعبين في مران بدني متنوع مع بداية فقرات الحصة التدريبية، إذ خصص البرتغالي فقرة لتدريبات استلام وتسلم الكرة من الحركة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري لرفع الأحمال البدنية.

استشفاء للأساسيين

اكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء سموحة أمس، بأداء تدريبات استشفائية في صالة الجيم، على هامش المران الجماعي، وذلك لإراحتهم بعد خوض مباراة شاقة أمام الفريق السكندري على ملعبه، ثم رحلة العودة إلى القاهرة.

تقسيمة قوية

اختتم سواريش، مران الفريق بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى أكثر من فريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي، وحرص خلالها المدرب على إجراء التقسيمة على مساحة صغيرة من أرضية الملعب.

وشهدت التقسيمة حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والخططية التي حددها المدير الفني سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

مران الحراس

قاد إدواردو لوبو، مدب حراس المرمى، خماسي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى.

حضور الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة على التواجد في ملعب مختار التتش من أجل متابعة تفاصيل المران الأول للجهاز الفني الجديد للفريق، وهو ما يتبعه "بيبو" بصفة مستمرة مع أي مدرب جديد يتولى قيادة المارد الأحمر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بتروجت مساء السبت المقبل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها القديمة، إذ يتأهل الفائز لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر