عبد الحميد بسيوني يشرح كيف استغل سموحة جبهة علي معلول ويؤكد: ثنائي الأهلي أزعجنا



كشف عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة كواليس فوز فريقه على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحميد بسيوني خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت صباح اليوم الخميس: "أحمد الله على تحقيق هذا الفوز الكبير على فريق كبير وعريق بحجم النادي الأهلي".

وأضاف: "الأسبوع الماضي عملنا على تضييق المساحات لأن النادي الأهلي يمتلك مفاتيح لعب عديدة، وعملنا على تضييق المساحات واللعب في مساحة لا تتعدى الـ 30 ياردة وتنظيم هجمة مرتدة سليمة بالاعتماد على مروان حمدي وعبد الكبير الوادي".

وأكمل: "الأهلي هاجمنا بعدد كبير جدًا من اللاعبين ولهذا وجدنا مساحات كبيرة في دفاع الأهلي وسجلنا 3 أهداف وأهدرنا 3 أهداف مؤكدة، إنما يظل الأهلي خطير في كل أوقاته بالتحديد في الربع ساعة الأخيرة ضغط بكل قوة وتمكن من تسجيل هدفين".

وأردف: "هناك أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي لم يكن في حالته الفنية والبدنية، أبرزهم كان علي معلول الذي لم يستطع إرسال كراته العرضية المعتادة، كما أننا هاجمنا الأهلي من ناحيته ولهذا تم استبداله في الشوط الثاني".

وأتم عبد الحميد بسيوني حديثه: "حسين الشحات وحسام حسن وجودهما في الملعب شكل علينا خطرًا خاصة أن محمد شريف لم يكن في حالته الفنية العالية، وهذا الثنائي أزعجنا بعض الشئ بالإضافة إلى دخول وليد سليمان أضاف خطورة أيضًا، ولكن مع كل تغيير هجومي للأهلي حاولت زيادة عدد المدافعين ونجحنا في النهاية في الخروج بالمكسب".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر