موسيماني: سعيد بالابتعاد عن التدريب.. أستيقظ الآن في الحادية عشر صباحا



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفترة الراحة التي يقضيها حاليًا، مبتعدًا عن عالم التدريب، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن منتصف شهر يونيو الجاري عن فسخ تعاقده مع بيتسو موسيماني، بناءً على طلبه، لينهي بذلك مسيرة امتدت على مدار عام ونصف، تُوج خلالهم بدوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي مرتين لكل منهم، بجانب الفوز بكأس مصر.

وكان اسم بيتسو موسيماني قد ارتبط بتدريب عدة أندية خليجية فور الإعلان عن رحيله عن النادي الأهلي، مثل الريان والسد القطريان والنصر السعودي، إلا أن جميعهم أعلنوا عن تعيين مدربين أخرين.

وقال موسيماني في تصريحات لإذاعة كايا الجنوب إفريقية :"أنا سعيد لأخذ قسط من الراحة. يسعدني أن أستيقظ في الساعة 11 صباحًا وأنا سعيد لأنني لست مسؤولاً أمام أي شخص في هذا الوقت".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: "مستقبلي ؟ سأعود للتدريب عندما أشعر أنني أريد العودة.. في بعض الأحيان عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، وهناك مدربين كبار فعلوا ذلك".

وأتم بيتسو: "بيب جوارديولا فعل ذلك. وكارلو أنشيلوتي فعل ذلك. لقد فعل ذلك أيضًا زين الدين زيدان، الذي فاز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا لكنه لا يدرب الآن".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر