أيام تفصل أكرم توفيق عن العودة للملاعب



أعلن النادي الأهلي عودة أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر خلال 3 أسابيع بحد أقصى.

وأوضح مراسل قناة الأهلي في مقر النادي بالجزيرة أن أكرم توفيق أصبح قريبًا للعودة إلى الملاعب خلال الفترة القادمة، وتحديدًا خلال 3 أسابيع على أقصى تقدير، أي في غضون 21 يومًا.

وقال المراسل في تصريحات عبر قناة النادي: "العنوان الرئيسي نقوله وبقوة هو (اقتراب عودة أكرم توفيق خلال الفترة القادمة).. خلال أسبوعين أو 3 أسابيع بحد أقصى سيكون موجودًا في التدريبات الجماعية".

وأشارت قناة الأهلي إلى أن أكرم توفيق يؤدي حاليًا البرنامج البدني الموضوع له من الجهاز الطبي ومخطط الأحمال، على أن يبدأ خلال 3 أسابيع المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم إعلان جاهزيته لخوض المباريات.

وكان الظهير الأيمن ولاعب خط الوسط للنادي الأهلي قد تعرض لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

ووفقًا للموعد الذي أعلنه الأهلي اليوم لعودة أكرم توفيق، سيعني ذلك إمكانية مشاركة اللاعب في مباريات المارد الأحمر خلال الشهر الأخير من الموسم الجاري.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر