تقرير: «مخاوف الأهلي» قد تدفعه للتفريط في بيرسي تاو سريعا



ذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن النادي الأهلي قد يفكر في التفريط في خدمات بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن قبل عدة أيام إصابة بيرسي تاو بمزق في العضلة الأمامية وغيابه عن الملاعب لمدة شهر، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها قبل 5 أشهر، وتسببت في غيابه عن كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية: "مصادرنا في مصر توقعت أن الأهلي قد يفرط في بيرسي تاو.. لدى نادي القرن مخاوف من إصابة اللاعب الدولي بإصابة مزمنة".

وأضاف التقرير: "تعني إصابته الأخيرة، وهي السادسة له منذ انضمامه إلى الأهلي، أن بيرسي تاو تعرض لإصابات تقارب عدد الأهداف التي سجلها منذ انضمامه للنادي في أغسطس من العام الماضي".

وتابعت الصحيفة: "وفقًا لمصادر جيدة في مصر، فإن سجل إصابة بيرسي تاو أزعج فصيلًا من إدارة الأهلي، وتشير الدلائل إلى أن المارد الأحمر قد يفكر في (إعفاء تاو من عقده)، بسبب مخاوف من (الإصابة المزمنة) ".

وقال مصدر للصحيفة: "هناك غضب داخل النادي بسبب إصابات اللاعب. هناك حديث عن معاناته من إصابة مزمنة وربما يغادر ولكن لست متأكدًا، لأن الموسم هنا في مصر سينتهي في 30 أغسطس".

وأتمت الصحيفة تقريرها: "تعود مشاكل إصابة تاو إلى الفترة التي قضاها في بلجيكا، إذ غاب عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أشهر أثناء وجوده في أندرلخت، واستمر هذا أيضًا عندما عاد لناديه برايتون من فترة الإعارة في يناير 2021، ثم وصل إلى مصر مُصابًا".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من برايتون بعقد يمتد لـ 4 مواسم، أوشك الأول منهم على الانتهاء.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر