الكومي عن قرعة الكأس: الأهلي والزمالك على رأسهم ريشة !! سألجا للمحكمة الرياضية



تحدث يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عن قرار ناديه من الانسحاب من بطولة كأس مصر، اعتراضاً على قرعة دور الـ 16 من البطولة.

وقال الكومي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" : "سأقوم بإرسال رسالة إلى المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري حتى يخبرني بالأسس التي أقيمت عليها قرعة كأس مصر وسأطعن بعد ذلك على القرار".

وتابع" كنت أتمنى أن يقوم عامر حسين بإجراء مراسم القرعة في مكتبه، واعترضنا منذ البداية قبل اجراء القرعة وبعد القرعة أيضا، السيد عامر حسين ليس لديه عمل سوى فرض العقوبات على النادي الإسماعيلي والتي وصلت مؤخرًا إلى 5 عقوبات".

وواصل: "سألجأ للجنة التظلم والاستئناف باتحاد الكرة ثم الاتحاد الدولي "الفيفا" ثم مركز التحكيم الدولي ثم المحكمة الرياضية الدولية ".

وتابع: "احتج على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فهو غير موفق بجميع قراراته، كان يمكن أن يجري القرعة عنده بالمكتب وينهي هذه التمثيلية، اليوم ممثلين جميع الأندية اعترضت على القرعة وخرجوا بعدها، بدليل لم يقم أحد منهم بعمل لقاء صحفي".

وأضاف: "انسحاب الإسماعيلي لا رجعة فيه إلا في حالة واحدة، وهي تعديل القرعة أو إعادتها وتكون العقوبات ما تكن، ونريد حق الإسماعيلي في العدالة".

وأختتم: "هل الأهلي والزمالك عليهم ريشة؟" ما حدث في قرعة كأس مصر لم يتطبق عليه مبدأ تكافؤ الفرص، العدل كان يضع الـ 16 بشكل متساوي".

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر