موسيماني يدافع عن لاعبي الأهلي.. ويؤكد: لن أكشف ما قلته لمسئولي الكاف



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي تعليق لاعبي المارد الأحمر على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة مباراة نهائي دوري الأبطال في المغرب.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقية: "وصفت نفسي من قبل إنني خاسر سيء ؟ لا، أنا خاسر سيء جدًا".

وأضاف: "رد فعلي على خسارة نهائي دوري الأبطال ؟ نفس الشيء وأسوأ من ذلك. لم أكن قلقًا. سواء فزنا أو خسرنا، إنها نهائي. ولكن عندما تُمنح المباراة النهائية لهم فهذه قصة أخرى. لماذا تفعل ذلك؟".

وتابع بيتسو: "ما الذي قلته للمسئولين على منصة التتويج بدوري الأبطال ؟ لا، لن أجيب على هذا السؤال. قلت شيئًا ...".

وأكمل: "البعض انتقد تصرفات لاعبي الأهلي بسبب خلع ميدالياتهم على المنصة ؟ هذا الموقف كان مؤثرًا للغاية، لأن لاعبي فريقي قالوا إننا سنقاتل، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب. قالوا سيكون من الرائع الفوز بالبطولة في المغرب، في بلدهم".

وواصل: "اللاعبون رأوا أن كل شيء كان ضدهم. يجب أن تكونوا في شمال إفريقيا لمشاهدة المباراة. يجب أن تكونوا هناك. الأمر كان صعبًا، لقد كان ضغطًا كبيرً عندما تلعب في ملعب الخصم".

وأردف: "هذه المباراة لم تكن مواجهة ديربي، لا، لا، انت تواجه فريق في ملعبه، وبسبب القرارات التي تم اتخاذها ولبعض الأسباب، انسحب المترشحون لاستضافة اللقاء".

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهيري مغربي فاق الـ 40 ألف مشجع.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر