ثلاثي الأهلي جاهز لمواجهة بيراميدز



أعلن النادي الأهلي جاهزية 3 لاعبين من الفريق الأول لخوض لقاء بيراميدز المقبل في كأس مصر، وذلك بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي نشره اليوم الجمعة أن الثلاثي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعلي لطفي، شاركوا في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة ‏بيراميدز.

وخضع الثلاثي لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالتهم والتأكد من ‏جاهزيتهم قبل المشاركة اليوم في التدريبات الجماعية، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة والتي تبدأ ‏بمباراة بيراميدز الأحد المقبل.

وكان الحارس علي لطفي قد تعرض ‏لجزع في الرسغ الأيمن أبعده عن المباريات الثلاث الماضية، فيما خضع محمد عبد المنعم لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة ‏العضلة الضامة، بينما اشتكى ديانج من كدمة في الركبة قبل التعافي.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت 24 ساعة عقب الفوز على غزل ‏المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء ‏الأربعاء، ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل فريق بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة، في الدور ربع النهائي من نسخة الموسم الماضي لبطولة كأس مصر.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر