إعادة انتخاب فوزي لقجع رئيسا لاتحاد الكرة المغربي



انتخب فوزي لقجع، رئيسا لولاية ثالثة للاتحاد المغربي لكرة القدم، وذلك بعد حصوله على إجماع الأصوات خلال اجتماع الجمعية العمومية، الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة.

وعقدت الجمعية العمومية للاتحاد المغربي لكرة القدم اجتماعًا مساء اليوم في مركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، وذلك لتحديد مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية: "نال فوزي لقجع ثقة العائلة الكروية التي حضرت أعمال الجمعية العمومية. كما تم بالإجماع المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وعلى بعض التعديلات الخاصة بقانون العقوبات والتأديب وأيضا على اللائحة الجديدة التي إختارها لقجع لتصاحبه في الأربع سنوات القادمة".

كما نشرت الصحيفة نفسها تقريرًا بعنوان: "عائلة كرة القدم تقول للقجع: أنت أو لا أحد.. من أجل كرة قدم مغربية تُنْتِج تُفْرِج وتُبْهِج.. في كرة القدم، هناك مقولة مأثورة، هي أشبه بالمعادلة التكتيكية، تقول «لا نغير فريقا يفوز»، وفي الحياة لا نغير ربانا يصنع النجاح".

وتابعت: "فكيف لكرة القدم المغربية أن تغير رئيسها الذي اختصر المسافات واختزل الأزمنة وحول الكثير من الجمرات إلى ثمرات بشكل كيميائي مثير الدهشة.. مع فوزي لقجع، عرفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أحد أمهر الربابنة، وأحد أنجح الرؤساء، وأحد أكثر المدبرين براعة في صنع التميز والتفرد والجمال".

من جهته، قال لقجع: "ليطمئن الجمهور المغربي، فأنا أتابع عن كثب المنتخب الوطني وأعدهم بأنه سيكون في المستوى بمونديال قطر 2022، كما أنني أعرف التفاصيل الدقيقة المحيطة بالفريق الوطني، وفي القريب العاجل سنتخذ القرار التقني المناسب".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر