موسيماني: صدمت إدارة الأهلي بقرار رحيلي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه صدم إدارة القلعة الحمراء بإخطارهم بقرار رحيله عن المارد الأحمر منتصف هذا الشهر.

وقال موسيماني في تصريحات عبر إذاعة كايا الجنوب إفريقية: "لماذا رحلت عن الأهلي ؟ لقد حان الوقت، كان قرارًا صعبًا للغاية، لكنني غادرت طواعية".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلًا: "بالطبع كانت صدمة للجميع وللنادي. لكني شعرت أن الوقت قد حان للمغادرة، لقد جددت العقد العام الماضي واعتقدت أنني سأبقى لفترة أطول، لكن كل شيء جيد ينتهي".

وكان النادي الأهلي أعلن يوم 13 يونيو الجاري فسخ التعاقد بالتراضي مع بيتسو موسيماني، في نبأ مفاجئ، في ظل المباحثات بين الطرفين حول مستقبل الفريق في الفترة القادمة.

وتعاقد النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني لقيادة الفريق الأول في أكتوبر من عام 2020، ونجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي وكذلك برونزية كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي، بجانب الفوز بكأس مصر، لكنه خسر الدوري العام وكأس السوبر، ونهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

ويتولى سامي قمصان، المدرب المساعد السابق لموسيماني قيادة النادي الأهلي حاليًا بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر