رئيس غزل المحلة: ليه جمهور المحلة يحس انه مضطهد؟ ما حدث من الحكم كأنه سواق أعمى



أدلى علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس يهاجم فيها حكم مباراته ضد الأهلي عبد العزيز السيد.

وقال العباسي: منذ بداية المسابقة وهناك أخطاء تحكيمية كثيرة ضد غزل المحلة وتقدمنا بشكاوي ولكن لم يحدث أي رد فعل وخسرنا نقاط بسبب ذلك وكأن الأمر مجرد ورق في الأدراج.

وأضاف: الأمور وصلت لشكل فج بالأمس والجميع رأى ما كان حادث من حكم اللقاء ومعاملة مع لاعبو غزل المحلة بشكل لا يليق وبألفاظ غريبة واستعجال للعب الكرة بشكل سريع بعد التعادل.

وأكمل: "حكم اللقاء قال للطبيب ارمي اللاعب المصاب بره الملعب متحرجنيش" نحن غزل المحلة والمنظومة الرياضية من شأنها بث الروح الطيبة بين الأندية "مش اني اعمل احقاد بين نادي جماهيري ونادي جماهيري تاني".

وواصل: الأمور تذهب في شكل غير جيد بالمرة وندق ناقوس الخطر أن الأمر يذهب في طريق غير جيد ونحيد عن الهدف الرئيسي للمنظومة ونذهب للاحتقان.

وشدد: التعامل لم يكن بالمثل مع الأهلي فالجهاز الأحمر كان يقوم بهجوم شديد على الحكم ولم يستطع النظر لهم على الحكم أن لا يرى ألوان قمصان.

واختتم: ما حدث كان فوق التحمل فقد كان يجب طرد لاعب الأهلي الذي ضرب يحيى حامد الغزل في صدره ولم تتدخل تقنية الفيديو سوى في الدقيقة 95 لطرد لاعب الغزل وهدف الأهلي الثاني كان هناك خطأ ضد السولية والمخرج لم يقم بإعادتها من بدايتها لبيان ذلك.

 

 

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر