بركات: انا كإتحاد كورة كلفت الأهلي بطولة افريقيا قصرنا وتقاعسنا



أدلى محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري بتصريحات تلفزيونية في قناة المحور يكشف فيها عن تسبب الجبلاية في خسارة بطولة افريقيا الأخيرة ضد فريق الوداد.

وقال بركات: نعم أخطأنا في اتحاد الكرة والبعض طالب بإستقالتنا ولكن ماذا بعد؟ ماذا بعد الاستقالة؟ ولا اعترض على الهجوم فالناس لهم كل الحق وأول ما يجب أن نفعله النظر في المرآه لمعرفة أخطائنا.

وأضاف: بالطبع لدينا مشكلة كإتحاد كرة في مسألة خطاب تنظيم نهائي افريقيا والكلمات من نوعية "الأهلي لديه معلومة ولائحة من قبل البطولة" لا ينفع ثم جاء خطاب لمدة 40 يوم يخطرنا فيه بإمكانية تنظيم نهائي البطولة.

وأكمل: "قصرت آه قصرت تقاعست آه تقاعست" "مليش دعوه بزمايلي كلهم قامات كبيرة أتشرف اني مع الناس دي" "طبعا في أخطاء".

وواصل: "انا كاتحاد كورة كلفت النادي الأهلي بطولة افريقيا السنه دي" من الممكن الحديث عن الأخطاء الفنية وعدم تجهيز موسيماني للاعبين جيدا قبل اللقاء والشكل في الملعب وبيانات الأهلي والوداد كان الأفضل ولكن كل ذلك "حق ربنا كل ده في مراتب تانية".

واختتم: "السبب الأساسي اتحاد الكورة كان مقصر" كل ما سردته حتى بسوء حالة لاعبو الأهلي في أرض الملعب "الأهلي لو كان لعب في أي ملعب تاني غير المغرب كان الأهلي هيكسب البطولة لأن الأهلي في حته تانية خالص مع كامل الاحترام لاخواتنا المغاربة".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر