بإجماع الآراء.. هدف الأهلي الثاني أمام المحلة سليم بنسبة 100%



انضم جمال الغندور، الخبير التحكيمي لبقية زملائه الخبراء للتأكيد على صحة هدف النادي الأهلي الثاني في شباك غزل المحلة، بالمباراة التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "من هو الذي لعب الكرة في هذه الحالة ؟ عمرو السولية هو من لعبها بشكل كامل، لعبها قبل أن يحدث الاحتكاك.. نتيجة مداخلة اللاعب حدث احتكاكًا".

وأضاف: "في هدف غزل المحلة، حميد ماو لعب الكرة.. لاعب المحلة سدد الكرة وبعد ذلك حدث احتكاك مع لاعب الأهلي، هل نقول إنه هدف غير صحيح ؟ لا يصح أن نقول إن هناك خطأ، (اللاعب مش هيقدر يوقف ولا يدوس فرامل) ".

وأتم: "في لقطة هدف الأهلي الثاني، كان يجب عرض زاوية من ناحية الدرجة الثالثة، كان سيتضح بشكل تام أنه لا توجد مخالفة. لاعب وصل للكرة وبعد ذلك حدث احتكاك، وهذا طبيعي. لا توجد مخالفة. وموقف الحكم في اللقطة كان رائعًا".

وكان كل من أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وناصر عباس وجهاد جريشة، خبراء التحكيم قد أكدوا صحة هدف الأهلي الثاني في شباك غزل المحلة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان تغلب على غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وطالبت إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، بإعادة لقاء فريقها أمام الأهلي مع التهديد باللجوء للفيفا، والمطالبة بمعاقبة الحكم عبد العزيز السيد الذي أدار المباراة.

طالع أيضًا..

للرد على الكوميديا.. هل يحق لغزل المحلة طلب إعادة مباراة الأهلي ؟

غزل المحلة يطالب بإعادة مباراته أمام الأهلي

غزل المحلة يضيف للكوميديا نكتة جديدة ويهدد باللجوء للفيفا

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر