شوبير: هذه أولى طلبات الأهلي للمدرب الجديد.. وثنائي خارج دائرة اختيار الإدارة



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس كواليس جديدة في اختيار إدارة النادي الأهلي للمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وذلك بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق وفسخ العقد بالتراضي بينهما بناءًا على طلب المدرب الجنوب إفريقي، ليتم تعيين سامي قمصان قائمًا بأعمال المدير الفني حتى يتم الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت صباح اليوم الخميس: "مدرب الأهلي الجديد ليس الألماني ديفيد فاجنر، أو البلجيكي يانيك فيريرا، هذا الثنائي ليس ضمن اختيارات النادي الأهلي تمامًا".

وأضاف: "الأهلي يبحث عن مشروع، لا يهم الجنسية بقدر ما يهم المشروع، قد يكون الإعلان بعد مباراة بيراميدز المحدد لها يوم الأحد المقبل في ربع نهائي كأس مصر".

وأكمل: "سامي قمصان سيستمر مديرًا فنيًا للفريق على الأقل حتى مباراة بيراميدز، ومباراة سموحة أيضًا التي تليها والتي تقام يوم 29 يونيو الجاري، حتى إذا تم الإعلان عن المدرب الجديد قبلها سيتولى سامي قمصان القيادة الفنية لهذه المباراة".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "من بين طلبات إدارة الأهلي أن المساعد الأول للمدير الفني الجديد يكون سامي قمصان، لأن الأهلي يقدره ويقدر الدور والمجهود الذي قام به، وهو أثبت أنه مدرب جيد".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر