إصابة طاهر محمد طاهر



تعرض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة خلال مباراة المارد الأحمر أمام غزل المحلة، لينضم لقائمة المصابين الطويلة في القلعة الحمراء.

ويواجه النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء فريق غزل المحلة على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 45 لتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، سقط طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي الأيمن في وسط الملعب بشكل مفاجئ، وأظهرت الإعادة التلفزيونية انه طلب من الجهاز الفني استبداله على الفور قبل السقوط.

وتدخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة للاضطلاع على الحالة البدنية لطاهر محمد طاهر، إذ اشتكى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة في الوقت الحالي بمعظم المراكز، وتتمثل في علي لطفي وعلي معلول وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات، بخلاف الإصابات الطويلة مثل أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسون.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

يُذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي وغزل المحلة التي جرت على ملعب الأخير، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مواجهة مثيرة بين الفريقين.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر