خارج حسابات الأهلي.. ديفيد سيزا يتولى تدريب فريق بيلينزونا



أصبح ديفيد سيزا، المدرب المساعد الأسبق في الجهاز الفني للنادي الأهلي خارج حسابات قائمة المرشحين لتدريب المارد الأحمر بشكل مؤكد، وذلك بعد توليه قيادة فريق بيلينزونا السويسري.

وأوضحت شبكة إس آر آي الكبرى في سويسرا أن ديفيد سيزا أصبح مدربًا بشكل رسمي لبيلينزونا، وذكرت اليوم الثلاثاء: "عاد سيزا للتدريب لبلده وسيقود الفريق الناشط في دوري الدرجة الثالثة السويسري".

أما شبكة تشالكيو، فقد ذكرت: "في انتظار اعتماد الجهاز الفني، والذي سيقدم غدًا لوسائل الإعلام، وسيكون به اللاعب السابق في الدوري الإيطالي، ديفيد سيزا، والمنتظر وصوله لمقر تدريبات الفريق الأربعاء".

من جهته، ذكر موقع تي آي أو السويسري: "التأكيدات الأولى تقول إن ديفيد سيزا، بصفته مساعدًا سابقًا لرينيه فايلر في فريقي أندرلخت والأهلي، سيجلس على مقعد مدرب فريق بيلينزونا، الشاغر منذ فسخ التعاقد مع المدرب ماركو شاليباوم".

يُذكر أن سيزا البالغ من العمر 48 عامًا، بدأ مسيرته في الملاعب مع ناشئين زيوريخ، ثم انتقل إلى الدوري الإيطالي بعد عدة تجارب في سويسرا، ولعب لفرق ليتشي ونابولي وسبال في الكالتشيو.

الجدير بالذكر أن اسم ديفيد سيزا الذي تردد في وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية كواحد من قائمة المرشحين لتدريب النادي الأهلي بعد رحيل بيتسو موسيماني.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر