13 لاعبا خارج حسابات الأهلي أمام غزل المحلة



خرج 13 لاعبًا من حسابات سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال مواجهة غزل المحلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك قبل أيام من مواجهة بيراميدز الأحد المقبل في كأس مصر.

وسيغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين والنجوم البارزين، وجميعهم لسبب واحد هو الإصابة وعدم الجاهزية البدنية، وذلك في جميع المراكز ابتداءً من حراسة المرمى وحتى الخطوط الهجومية.

وخرج من حسابات الأهلي في لقاء الغد كلًا من علي لطفي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول، وأكرم توفيق على صعيد حراسة المرمى وخط الدفاع.

أما في خط الوسط، فسيغيب للإصابة الطويلة عمار حمدي ولويس ميكيسون، بجانب الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج لعدم الجاهزية البدنية، فيما يغيب في الخطوط الأمامية للسبب نفسه كل من أحمد عبد القادر وحسين الشحات.

بخلاف الإصابات، فقد قرر سامي قمصان استبعاد محمد محمود، لاعب خط الوسط لوجهة نظر فنية، على الرغم من النقص العددي الملحوظ في وسط الملعب.

وكان سامي قمصان قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الغد والتي شهدت تواجد ثلاثي في حراسة المرمى على رأسهم محمد الشناوي، ورباعي هجومي من بينهم صلاح محسن وبيرسي تاو.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر