عبد العزيز السيد حكما لمباراة الأهلي والمحلة.. والغندور لتقنية الفيديو



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام لقاء النادي الأهلي أمام ضيفه غزل المحلة، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك قبل أيام من مواجهة بيراميدز الأحد المقبل في كأس مصر.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وغزل المحلة إلى عبد العزيز السيد، كحكم ساحة، على أن يعاونه كل من أحمد حسام، مساعد أول وشريف عبدالله، مساعد ثاني، فيما يكون أحمد الغندور حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه محمد عبد الحافظ، فيما يكون عامر عايد حكمًا رابعًا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

ولمباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، تقرر أن يقودها الحكم الدولي محمود البنا كحكم ساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال، مساعد أول، وهاني خيري، مساعد ثاني، ويكون محمود بسيوني حكمًا للفار، ويساعده محمد الشناوي، فيما يكون محمود وفا حكمًا رابعًا.

كما قررت لجنة الحكام، إسناد لقاء بيراميدز أمام مضيفه إيسترن كومباني بملعب بترو سبورت للحكم صبحي العمراوي، ويساعده هشام الدسوقي وإبراهيم السوداني، بينما يتولى علاء صبري مهمة حكم تقنية الفيديو، ويعاونه صبري إبراهيم.

يُذكر أن لقاء الأهلي وغزل المحلة سيُقام بعد حوالي نصف ساعة من نهاية مباراتي الزمالك أمام البنك الأهلي وبيراميدز أمام إيسترن كومباني، إذ تنطلق هاتين المواجهتين في السابعة مساءً.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر