موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري.. والقنوات الناقلة



سيواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي مشواره في مسابقة الدوري العام، حيث تترقب جماهيره اللقاء المقبل، أمام غزل المحلة، المُقرر إقامته غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز.

وستُقام المباراة بعد حوالي نصف ساعة من نهاية مباراتي الزمالك أمام البنك الأهلي وبيراميدز أمام إيسترن كومباني، إذ تنطلق هاتين المواجهتين في السابعة مساءً.

وستُقوم قناة ONTime Sports HD1بنقل لقاء الأهلي وغزل المحلة على الهواء مباشرةً، مع عرض ستديو تحليلي عقب نهاية المباراة، بينما تنقل قناة Time Sportsالبث الأرضي أحداث المواجهة فقط، فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض ستديو تحليلي قبل وبعد اللقاء.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

يُذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي وغزل المحلة التي جرت على ملعب الأخير، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مواجهة مثيرة بين الفريقين.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر