تقييم الجماهير - ظهور باهت للاعبي الأهلي.. وتواجد متوسط لصلاح محسن وربيعة



ظهر لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي بشكل غير جيدخلال مجريات مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك، باللقاء الذي أُقيم أمس الاحد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي امام الزمالك، بنتيجة 2-2، في مباراة القمة التي لعبت ضمن الأسبوع 20 المؤجل، والتي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من 18 مباراة لعبها أي بفارق 3 مباريات أقل عن أصحاب المركزين الأول والثاني الزمالك وبيراميدز.

ونجح لاعبين من الأهلي في تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير، الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، لتأتي مباراة الأمس بمثابة جرس إنذار من جماهير القلعة الحمراء.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية، تقييم أبرز لاعبي الأهلي خلال لقاء الزمالك:

صلاح محسن:

حصل جناح ومهاجم الأهلي على أعلى نسبة تصويت من جماهير المارد الأحمر، إذ احتل صدارة قائمة أفضل اللاعبين بالمباراة، بنسبة تقييم بلغت 5.28، بعد تسجيل الهدف الأحمر الثاني التعادل.

محمد شريف:

جاء مهاجم الأهلي في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 5.06 بفضل ظهوره بشكل مميز على المستوى الهجومي، وتسجيل الهدف الأول.

رامي ربيعة:

جاء مدافع الأهلي في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 4.75، بفضل ظهوره بشكل مميز على المستوى الدفاعي، وقيامه ببعض الأدوار الهجومية خلال اللقاء، بخلاف صناعته للهدف الأول الذي سجله محمد شريف.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر