مستقبل غامض للاعب الأهلي السابق



يواجه باكاماني ماهلامبي لاعب النادي الأهلي السابق وماميلودي صن داونز الحالي إلى مستقبل غامض مع ناديه وذلك وفقًا لما كشفت عنه تقارير صحفية جنوب إفريقية.

باكاماني البالغ من العمر 24 عامًا كان قد رحل عن النادي الأهلي في موسم 18/19 وانتقل لصفوف ماميلودي صن داونز، قبل أن يتم إعارته للمرة الأولى في موسم 20/21 إلى فريق أمازولو ثم إلى تشيبا يونايتد في الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية أن باكاماني لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط بعد إعارته إلى فريق تشيبا يونايتد، وكان آخر ظهور له في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث أدت الإصابات إلى غيابه الطويل، كما أنه لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط مع فريق أمازولو.

وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن يتخذ ماميلودي صن داونز قرارًا بشأن رحيل باكاماني ماهلامبي عن صفوف الفريق حيث كان آخر ظهوره له مع النادي يعود إلى أغسطس في عام 2020، وكان التأثير الوحيد له مع النادي في أول موسم بعد انضمامه من الأهلي عندما سجل ستة أهداف في 29 مباراة.

وأوضح التقرير أنه أثيرت الكثير من المخاوف بشأن حياة اللاعب الاجتماعية والتي قد تكون ساهمت كثيرًا في وضعه الحالي، ويجد الآن مهنته كلاعب كرة قدم موضع شك قبل أن يبلغ عامة الـ 25.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر