أحمد دياب: ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك يدفعنا لطلب زيادة الجماهير



تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية عن مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال دياب في تصريحات إذاعية عصر اليوم الإثني "هناك مكتسبات كثيرة هذا الموسم، وأول شيء هو الصورة الحضارية التي ظهر بها جمهور القطبين، وشرفوا الكرة المصرية".

وتابع "كان هناك التزام كبير فوق الوصف من جانب جماهير الفريقين، ولذلك أصدرنا بيان وجهنا فيه الشكر للجماهير واللاعبين".

وأضاف دياب "الجميع تمتع بالروح الرياضية أمس، لم نرى مباراة قمة مثل هذه منذ سنوات طويلة، ما حدث بالامس نقطة تحول كبيرة سنبني عليها فيما بعد".

وواصل "بدأنا الدور الأول بـ 2000 مشجع فقط، وفي الدور الثاني وصلنا إلى 5000 وبعد مباراة القمة وما حدث سنسعى للوصول لأعداد أكبر في الفترة القادمة".

وأردف "الموسم المقبل سنكون على الشكل الطبيعي الذي تستحقه الأندية الجماهيرية والكرة المصرية، لابد أن نوجه الشكر لوزارة الداخلية وكل أجهزة الدولية على عودة الجماهير".

واستكمل دياب تصريحاته "هناك مكاسب أخرى من المباراة، لأول مرة منذ سنوات يتم لعب مباراتي القمة في الدورين الأول والثاني بدون أي تأجيل، هذا هو الأمر الطبيعي الذي نسعى للعمل عليه".

مختتمًا تصريحاته "سننهي الدوري الحالي يوم 30 أغسطس، ووضعنا تصورات لجدول الدوري الجديد، ليبدأ في أول أسبوع من شهر أكتوبر، وينتهي في بداية شهر يونيو".

 

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر