حسن شحاته: نتيجة القمة عادلة للفريقين.. وموسيماني لم يستحق الاستمرار بالأهلي



كشف حسن شحاته المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني ونادي الزمالك، عن رأيه في تعادل الإيجابي بين الأهلي والزمالك اليوم الاحد في القمة 124 والتي أيمت ضمن الدوري العام

وقال شحاتة خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" : "شريف أحرز الهدف الأول بشكل رائع، الزمالك لم يكن متماسك ولم يقدم شيء يذكر، لكن بالشوط الثاني تغير الوضع تمامًا مع تبديلات المدرب، بعكس الأول الذي لعب خلاله بطريقة لا تتوافق مع فريق مثل الزمالك يحتاج للهجوم واللعب على الأطراف".

وتابع: "نزول شيكابالا كان له دور مهم جدًا، لكن لم أفهم سبب تبديل بن شرقي، لأنه كان أخطر لاعب في الزمالك ولما لعب مع شيكابالا أصبحوا يشكلان خطر كبيرا على لاعبي الأهلي".

وأضاف: "النتيجة لا تدل على سير المباراة، الشوط الثاني الزمالك سنحت له فرصا كثيرة وسيطر بشكل كبير جدًا.. لكن التعادل عادل لأن كل فريق سيطر على شوط".

وأشار: "فيريرا يعرف لاعبي الزمالك جيدًا وهو من المدربين الكبار المتميزون بالإمكانيات العالية، واليوم التغييرات التي أجراها بين الشوطين غير آداء الزمالك تمامًا".

وأتم: "الله يكون في عون سامي قمصان تواجد في مباراة كبيرة، اعتبر موسيماني من المدربين الكبار لكن تصرفاته مؤخرًا لا تمنحه أحقية الاستمرار مع الأهلي".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر