تأجيل عودة موسيماني إلى القاهرة 24 ساعة جديدة



تأكد تأخر عودة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إلى العاصمة المصرية القاهرة، لمدة 24 ساعة جديدة، وذلك لانشغاله بخوض فترة تدريبية في المغرب.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق أن الموعد الجديد لوصول بيتسو موسيماني إلى القاهرة هو السبت وليس الجمعة.

وقال شوبير عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس: "موسيماني أخطر مسئولي الأهلي أن الدورة التدريبية ستنتهي يوم الجمعة، وطلب تأجيل الحضور إلى القاهرة إلى يوم السبت".

وأضاف شوبير: "النادي الأهلي وافق على طلب موسيماني خلال الاجتماع معه، على أن يعود يوم السبت إلى السابعة والنصف مساءً، ومن المطار إلى مقر النادي الأهلي لعقد اجتماع مع إدارة النادي".

وتابع: "خلال الاجتماع قال موسيماني إنه سيكمل بقية تفاصيل الاجتماع عند العودة يوم السبت، والحديث عن تعمد تخلفه إلى القاهرة غير صحيح.. فقط ظروف الطيران هي السبب وراء عودته يوم السبت، وسيتوجه من المطار إلى الاجتماع".

وكان الأهلي قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء أن محمود الخطيب، رئيس النادي قد ناقش عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول، وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط.

وأوضح الأهلي أنه لم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في الاجتماع نظرًا للحالة الصحية لموسيماني، والذي أفاد أنه سيعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا