موعد عودة علي معلول للأهلي.. ومعاناة بيولوجية قبل القمة



تأكد غياب علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن خوض مباراتي المارد الأحمر أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، وكذلك إيسترن كومباني في الدوري العام.

ويأتي ذلك بعد قرار جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي بضم علي معلول لبعثة نسور قرطاج التي طارت إلى قارة آسيا قبل يومين، لخوض دورة ودية دولية في اليابان.

وسيواجه المنتخب التونسي نظيره تشيلي في التاسعة والربع صباح يوم 10 يونيو الجاري، على أن تكون المباراة الثانية أمام الفائز أو الخاسر من مباراة اليابان أمام غانا، في السادسة والربع أو العاشرة إلا خمس دقائق من صباح يوم 14 من الشهر نفسه.

ووصلت بعثة المنتخب التونسي، صباح اليوم الأربعاء في مدينة أوزاكا اليابانية بعد رحلة انطلقت يوم الاثنين من مطار تونس قرطاج مرورا بدبي، وذلك للمشاركة في بطولة اليابان الدولية.

وبذلك سيعود علي معلول إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم 15 يونيو الجاري، بعد رحلة طويلة من اليابان، سيعاني على إثرها من تغير ساعته البيولوجية، وهو ما سيعمل على تعديله قبل مباراة القمة أمام الزمالك، المُقرر لها يوم 19 يونيو.

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه المصري بالسلوم في التاسعة مساء الأحد 12 يونيو بملعب الأهلي وي السلام، ثم يلاقي إيسترن كومباني في الثامنة مساء الأربعاء 15 يونيو على الملعب نفسه.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا