شوبير: اجتماع إدارة الأهلي مع موسيماني كان عنيفا.. وهناك تغيير شامل



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس كواليس ما حدث خلال الاجتماع الذي جمع ما بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ولجنة التخطيط بالنادي.

وقال شوبير خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت: "الاجتماع كان مقرر عقده منذ يومين ولكن تم تأجيله، موسيماني سيعود للقاهرة يوم الخميس وهذا جعل هناك علامات استفهام لدى مسئولي النادي الأهلي".

وأضاف: "الاجتماع كان عنيفًا سيبك من البيانات ما يذاع غير ما يحدث في الاجتماع، الاجتماع شهد كلام قوي من شركة الكرة ولجنة التخطيط، صدق أو لا تصدق مباراة الأهلي والدفاع الجوي هي الودية الأولى التي يخوضها الفريق من فترة طويلة، حسام حسن سجل هدفين حتى لو كان أمام فريق ضعيف لكنه شارك وسجل وشارك عدد كبير من اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات".

وتابع: "هو اجتماع للمصارحة الشديدة جدًا ما بين إدارات الأهلي المختلفة وبيتسو موسيماني، وهناك تغيير شامل في السياسة من ناحية فريق كرة القدم وجهازه الفني في الفترة القادمة، هذا أقوله على مسئوليتي".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "الإدارة ستضع نصب أعينها المتابعة والمراقبة والوقوف على كل صغيرة وكبيرة لأن النادي لن يتحمل خسارة بطولة جديدة، الاجتماع أيضًا يعمل على بناء الثقة بين اللاعبين والجهاز والإدارة وهذا مهم للغاية".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا