مران الأهلي – جلسة هامة مع اللاعبين.. ورسالة شكر من عبد الحفيظ



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي أولى تدريباته في الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت في وقت متأخر أمس الأربعاء إلى الدار البيضاء، وذلك قبل حوالي 5 أيام من مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال.

وقرر الجهاز الفني للأهلي إغلاق مران المارد الأحمر أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال، للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

وجاءت الاستعدادات الأولى للأهلي في المغرب قبل مواجهة الوداد على النحو التالي:

محاضرة بالفيديو

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة في المغرب، قبل التحرك لخوض المران بملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، إذ حرص على عرض بعض الفيديوهات للوداد، من أجل تحديد المهام المكلف بها اللاعبون خلال التدريبات.

جلسة مع اللاعبين

حرص الجهاز الفني على الاجتماع بالفريق قبل بداية المران، وتحدث موسيماني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين حول أهمية الأيام المقبلة، والتشديد على التركيز في مباراة الوداد بنهائي دوري الأبطال.

فقرات بدنية

خاض لاعبو الأهلي بعد الجلسة مع الجهاز الفني فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

تدريبات فنية

قاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسامي قمصان المدرب العام، جانبًا من التدريبات الفنية المتنوعة للاعبين، خلال الحصة التدريبية التي أُجريت في الدار البيضاء.

مران الحراس

أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة وفقرات تدريبية للحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

تقسيمة قوية

اختتم الفريق مرانه اليوم بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وظهروا في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للقاء الوداد المنتظر.

وفد مغربي

استقبل يوسف لحسينية، رئيس مقاطعة عين السبع بالمغرب، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق، فور وصوله ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي يشهد تدريبات الفريق، إذ حرص لحسينية على الترحيب ببعثة الأهلي ورئيسه، مؤكدًا اعتزازه بخوض الفريق تدريباته بملعب الاتحاد الرياضي.

رسالة شكر من عبد الحفيظ

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي ومجلس مقاطعة عين السبع، والقائمين على ملعب العربي زاولي، على كل ما قدموه من استقبال وتسهيلات لفريق الأهلي.

وشدد مدير الكرة على تقديره الكبير للمسؤولين على ما قدموه من اهتمام، واستقبال الملعب لتدريبات الفريق بحفاوة، تعكس روح الأخوة في ما بين الأشقاء المصريين والمغاربة في شتى المواقف.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعبه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر