بيراميدز يواصل الإنهيار ويسقط للمرة الثالثة تواليا بتعادل سلبي أمام فيوتشر



واصل بيراميدز نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري العام.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب الدفاع الجوي، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أسلوب هجومي من بيراميدز، وارتكان فيوتشر للأسلوب الدفاعي.

وشكّل بيراميدز أكثر من فرصة خطيرة على مرمى فيوتشر، إلا أن الحارس محمود جنش كان بالمرصاد لمحاولات أصحاب الأرض، الذي عملوا بشتى الطرق للحصول على ركلة جزاء، إلا أن الحكم محمد معروف وحكام تقنية الفيديو لم يرضخوا لتلك الضغوط.

وكانت أخطر فرص فيوتشر في نهاية الشوط الأول، بعد كرة طولية انفرد على إثرها أحمد عاطف الذي راوغ الحارس شريف إكرامي، وسدد كرة ضعيفة بعد ذلك أنقذها نبيل عماد دونجا.

ويعد هذا التعثر هو الثالث على التوالي لفريق بيراميدز، بعدما تعادل سلبيًا أمام فاركو، وخسر بهدف نظيف أمام الاتحاد السكندري، كما يعد هو التعثر الرابع للمدرب اليوناني تاكيس جونياس، الذي خسر أولى مبارياته أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 40 التي يحتل بها المركز الثاني مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، فيما ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 35 التي يحتل بها المركز الرابع.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر