الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع السفير المصري بالمغرب



عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، اجتماعًا بالسفير المصري بالمغرب؛ ياسر عثمان، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والطاقم الإداري للبعثة.

وناقش الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والوفد الإداري للبعثة؛ مع السفير المصري بالمغرب كافة الترتيبات الخاصة بحضور جمهور الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك حضور الجالية المصرية بالمغرب.

وبحث وفد النادي، برئاسة محمود الخطيب، مع السفير المصري، كل سبل تأمين جماهير الفريق والترتيبات الخاصة بتسهيل دخولها وخروجها للقاء الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد في ملعب مركب محمد الخامس اليوم الخميس وفد من الأهلي ترأسه محمود الخطيب، بجانب خالد مرتجي وحسام غالي، عضوا مجلس الإدارة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، لمعاينة الملعب والمدرجات المخصصة لجماهير الفريق.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي أمس الأربعاء يخطره فيه بتخصيص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

ودار نقاش مطول بين وفد النادي؛ ومسؤولي الأمن ولجنة المسابقات بالكاف في حضور ممثلي الوداد ومدير الاستاد ومسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ بشأن الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي من حيث الدخول والخروج والتأمين.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعبه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر