لسنا من الجمهور العام.. الاتحاد المغربي يغلق موقعه في وجه المصريين لمنع شراء التذاكر



أغلق الاتحاد المغربي لكرة القدم موقعه الرسمي في وجه الجماهير المصرية، من أجل منعهم من شراء تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المخصصة لـ "الجمهور العام".

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن مساء الأربعاء طريقة توزيع تذاكر اللقاء النهائي لدوري الأبطال، حيث خصص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

ومن المُقرر بدء عملية بيع تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، المخصصة للجمهور العام، اليوم الخميس، إذ يتم حجز التذكر عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي، ومن ثم سحبها من أحد المنافذ في الدار البيضاء.

ومن أجل أن يضمن اتحاد الكرة المغربي عدم قيام الجمهور المصري بشراء تلك التذاكر، قام بغلق موقعه الرسمي في نطاق مصر، بشكل مفاجئ، وفي خطوة تؤكد التخطيط بشكل متقن لمساعدة جماهير الوداد في نهائي دوري الأبطال.

وعند دخول الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي من مصر، تظهر رسالة: "ليس لديك حق الوصول إلى هذا الموقع.. قد يكون مالك الموقع وضع قيودًا تمنعك من الوصول إلى الموقع. اتصل بمالك الموقع للوصول. زيارتك الحالية غير مسموح بها وفقًا للسياسات، ويمكن لمالك الموقع فقط تغيير تلك السياسات".

وبذلك يضمن الاتحاد المغربي لكرة القدم عدم زيادة الحضور الجماهيري للأهلي في نهائي دوري الأبطال عن 10 آلاف متفرج، فيما سيكون من المتاح أمام جماهير الوداد أن يصل عددهم في المباراة إلى 30 ألف مشجع، بما ينسف مبدأ العدالة والحياد الذي تعهد به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء يوم 30 مايو الجاري فريق الوداد المغربي، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر