الأهلي يعتذر لجماهيره بعد قرار الكاف



تقدم عمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي باعتذار لجماهير المارد الأحمر، وذلك بعد ساعات قليلة من قرار الاتحاد الإفريقي بشأن الحضور الجماهيري في نهائي دوري الأبطال.

وقال شاهين في تصريحات عبر قناة الأهلي: "اليوم جاء لنا أول رد رسمي من خلال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. هذه هي أول مخاطبة رسمية، ووصلت لنا في حدود الساعة الواحدة والربع".

وأوضح شاهين أن الكاف قرر تخصيص 10 آلاف تذكرة لجمهور الأهلي في نهائي دوري الأبطال الذي يُقام في الدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري، ومثلهم لجمهور الوداد، مع تخصيص 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

وأبدى عمرو شاهين اندهاشه من بند "الجمهور العام في نهائي دوري الأبطال، حيث قال:" (مش عارف الصراحة مبدأ الجمهور العام ينطبق على مين بالظبط في المغرب ؟)".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم بالأهلي: "في النهاية الكاف لجأ للمعايير الأوروبية، (وعلى الأقل عملنا خطوة وعرفنا أخيرا قبل 5 أيام من المباراة وضعنا ايه بالنسبة للحضور الجماهيري) ".

وأكمل:" (بنعتذر لجمهور الأهلي، لكن فعلا دي حاجة خارج ايدينا، كنا بنحاول نوفر أفضل الظروف عشان نعرف نقدر نودي عدد الجماهير والناس تقدر تحضر، وكان علينا ضغوط كبيرة جدًا، ولكن الأمور كانت خارج إيدينا)".

يُذكر أن الأهلي كان قد طالب الاتحاد الإفريقي بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال منها (تحديد سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة، وتخصيص نسبة 50% من هذه السعة لجماهيره، من أجل إرساء العدالة بين طرفي اللقاء.

وأوضح الأهلي أنه سوف يقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للنادي وجماهيره، وذلك وفقًا لأسعار التذاكر التي ينتظر النادي إبلاغه بها.

كما طالب الأهلي بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة للنادي الأهلي (نصف سعة الاستاد) على جماهيره فقط، وأن يقوم كاف بالتأكيد والإلزام للجهات المسئولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك، بجانب التشديد على ضرورة توفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المباراة.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر